الوحدات والجزيرة يتعثران .. والرمثا يُقلص الفارق

عمان 1 : تواصلت الإثارة بدوري المحترفين لكرة القدم، مع ختام الأسبوع الثالث عشر، وذلك في ظل تعثر المتصدر ومطارده؛ ما يفتح الباب أمام بقية المطاردين.
ولم يتمكن الوحدات من توسيع فارق الصدارة ليتعادل مع السلط، فلم يقو بالتالي على استثمار تعثر المطارد المباشر الجزيرة بالتعادل أمام سحاب.
الرمثا كان من أبرز المستفيدين من ذلك، حيث حقق فوزاً متأخراً على الأهلي "المتطور" ليقترب من المقدمة، في حين واصل الفيصلي نتائجه السلبية بالخسارة أمام شباب الأردن الذي قدم مباراة مميزة من كافة النواحي.
النتائج السلبية تواصلت أيضاً مع الصريح صاحب الرصيد المتجمد منذ أسابيع عديدة، حيث انقاد للخسارة أمام الحسين إربد الذي انتشى بهذا الفوز، في الوقت الذي خرج فيه معان وشباب العقبة بنقطة لكل منهما.
المتتبع لجدول ترتيب الفرق، سيجد التقارب حاضراً، الأمر الذي من شأنه أن يُسهم في رفع المستوى الفني في الأسابيع المقابلة الحاسمة سواء من حيث القمة أو القاع.
وفي كافة المباريات اليت جرت ضمن الأسبوع، يُمكن اعتبار هدف الرمثا بالأهلي الذي جاء بالدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق أوس موفق أبو هضيب، بأنه الأثمن، لأنه حمل (3) نقاط مهمة لفريقه.
كما واصل محمد العكش صيامه عن التسجيل منذ التحاقه بصفوف الفيصلي الذي وقع معه كـ"هداف للدوري"، حيث ما زالت بوصلته تضل طريق الشباك منذ ذلك الحين.
وبالحديث عن الأهداف، لم يرتق معدل التسجيل في الأسبوع الأخير إلى المستوى المأمول، حيث اهتزت الشباك (10) مرات فقط، وهو رقم لا يلبي طموحات المتابعين الذين يُمنون النفس بمشاهدة مباريات غزيرة بالأهداف التي تعد أجمل ما في كرة القدم.
ومن المقرر أن ينطلق الأسبوع الرابع عشر الخميس المقبل، حيث يلتقي شباب العقبة مع الجزيرة، الصريح مع سحاب، فيما يلتقي الجمعة الرمثا مع السلط، شباب الأردن والأهلي، ويشهد السبت مباراتي الوحدات ومعان، الحسين إربد والفيصلي.