أحلام للسعوديين: ولاؤنا لحكامنا ونوافق على كل ما يقولونه

عمان1:قالت المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" مخاطبة السعوديين، إنها تدين بالولاء للحكام والملوك، وتوافق على كل ما يقولونه.

"أحلام" وفي تعليقها على الجدل المتجدد حول مهاجمتها للسعوديات المطالبات بالسماح للمرأة بقيادة السيارة قبل سنوات، ثم تأييدها قرار السماح لهن بالقيادة، قالت إن ولي العهد محمد بن سلمان لو أصدر قرارا بمنع قيادة المرأة فإنها ستكون من مؤيديه، ليس لشيء إنما تأييدا لقرار الحاكم.

وتابعت: "نحن لدينا ولاء لحكامنا وملوكنا في الخليج، ونوافق على كل ما يقولونه".

تصريحات "أحلام" جاءت في مقابلة مع مجلة "لها" المختصة بأخبار الفنانين.

وتحدثت "أحلام" عن سبب إلغاء حفل لها في السعودية ضمن مهرجان "أنا عربية"، قائلة: "كنت قد وصلت إلى مكان الحفل وبدأت بالتحضير للظهور على المسرح، لكن قبيل انطلاق الحفل، أخبرنا الدفاع المدني السعودي بأننا لن نتمكن من إحياء الحفل في الهواء الطلق بسبب هطول الأمطار الغزيرة، وهذا الحدث لن يُعاد لأنه كان عبارة عن حفل تكريم وتقديم جوائز للمبدعات في الوطن العربي".

وحول رأيها في الانفتاح البارز الذي تشهده السعودية، قالت "أحلام": "لم أتخيّل أبدا ما يحصل اليوم من تطور وانفتاح في المملكة العربية السعودية بالذات، لكن ساءلتُ نفسي: لماذا الاعتراض خاصة أن السعوديين يقصدون الإمارات والكويت وأميركا ولندن وقطر والبحرين لحضور الحفلات؟".

وتابعت بأن "المناطق التي تُقام فيها الحفلات والمهرجانات في السعودية بعيدة عن الحرم الشريف. بصراحة، نحن نشأنا على فكرة عدم إقامة أي نشاط فني في السعودية، لكن اليوم تغيرت الأجواء، والجيل الجديد بات يعيش التغيّرات والثورة التكنولوجية التي فتحت العالم على بعضه، وعلينا مواكبة تطلعات جيلنا".