يوتيوبر غامض يكشف وجهه للمرة الأولى لـ 30 مليون متابع

عمان1:كشف يوتيوبر شهير عن وجهه للمرة الأولى لمتابعيه الذين يزيد عددهم عن 30 مليون متابع، ورفع القناع عن وجهه بعد سنوات ظل خلالها يبث مقاطع الفيديو من وراء قناع.
ويستخدم اليوتيوبر الذي ينشر في قناة تحمل اسم Dream صوته فقط في مقاطع الفيديو، وإن كان يظهر أحياناً على الكاميرا وهو يرتدي قناعاً. لكن كل ذلك بدا أنه سيتغير بعد أن نشر أصدقاؤه ومستخدمون آخرون على يوتيوب مقاطع فيديو تتفاعل على ما يبدو معDream بدون قناعه، مما دفعه لنشر مقطع فيديو يكشف فيه عن وجهه.
وينشر Dream مقاطع فيديو للعبة ماينكرافت الشهيرة والأكثر مبيعاً في العالم، وتتمتع مقاطع الفيديو الأكثر شهرة على القناة بعشرات الملايين من المشاهدات، حيث تمت مشاهدة أحدها أكثر من 115 مليون مرة، بحسب موقع بي بي سي.
وقال في فيديو مدته خمس دقائق وشوهد أكثر من 27 مليون مرة "مرحباً، اسمي كلاي، والمعروف أيضاً باسم دريم". ومع انتقال صديقه إلى الولايات المتحدة حيث يقع مقره، أراد كلاي أن يكون قادراً على الخروج أكثر، دون القلق بشأن التسريبات أو التكهنات، على حد قوله.
وفي الأيام التي سبقت الكشف العلني عن شخصيته، أظهر دريم وجهه للعديد من جهات الاتصال الوثيقة، وطلب منهم نشر ردود أفعالهم عبر الإنترنت. وقال أحدهم ويدعى كارل جاكوبس وهو أحد أفضل أصدقاء كلاي "إنه يشبه لاعب بيسبول".
وقال كلاي "هذه القناة هي دليل حي على أن أي شخص يمكنه فعل أي شيء. يمكن لأي شخص أن يكون تحت القناع ويمكن أن يكون دريم أي شخص من أي مكان. سأكون مديناً إلى الأبد للمشاهدين والمشتركين في قناتي. أنا أحبكم يا رفاق"